الاسكان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الاسكان

عدي يرحب في جميع الزوار

طمع الصاحب

mema
    mema
    عضو مساهم
    عضو مساهم

طمع الصاحب Empty طمع الصاحب

مُساهمة  mema الجمعة مارس 13, 2009 3:47 am

اي بالله اخطو والخطا الي جابهم عين الصواب..الي ماتثور في هدفها تذعرهودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب..;الصاحب الي ماكسبت محبته ماتخسره;مشكلتي اني ماعرفت احسب لصدتهم حساب...;قلطتهم صدري على ذكري قصيد وحنجره;صوت يصول بمنبره وخطاب مامثله خطاب..;والطيبه الي زعزعت صوت الخطيب ومنبرافيه دمع صوبوه احبابي بوجهي وخاب ولا زرق حزني على غالي ولا فج نحره>كل الزهاب الي معي ذكرى من اصحاب الزهاب;والي بقالي من عذاب اشرس طريقي واخطرهلاني تجنبت الغرق

عديت من فوق السحاب;لان اكثر اصحابي ورق ماشفت للطيب ثمره;والله ماحطيت بين الحقد والخوه حجاب.
    وحتى غدو ربعي يحدوني على الضيق اشكره البارحه ثارت علي رقاب وااوتني رقاب;البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره;اهب ياوجه الحسد شلون جمعهم وغاب..;كيف السنين الي عطتني بعثرتهم بعثر اثر المصايب ماتجيك الا من الناس القراب..وبهالزمن حتى الرفيق الي تثق فيه احذره.
    ;لابارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب..لاجمع الله الرجال الي تفرقهم مرة;عودت نفسي كل ماشددت لليمه ركاب;ماصد وجهي عن طريق الي ليا جبت خبره لصاحب الي مايجي من صحبته غير العذاب;نذر علي ان ماهجرني ولا انا الي بهجر;
    من يفتح لفرقاي باب افكله عشرين باب;واذا خويي مايقدر خوتي ماقدره;ان روحو فانا بري منهم ليوم الحساب..;وان جرحو قولولهم ماحركو في شعره&;شفهم لهم حول السنه ولا خذو مني جواب
    ..;احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقر;انا جمعت اوراقهم بكتاب واغلقت الكتاب;اوقت لم الي تلمه وانثر الي تنثره;ماكنت احاتيهم صغير عاد احاتيهم شباب.ان ما ذخرني صاحبي لليوم الاسود ماذخره;عقب اكتئاب البارحه ماعاد انا حمل اكتئاب..الطيب جرجرني وانا ماني بناقص جرجره
    ;الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب..والي مهوب قد الظلام ووحشته لايسهرهانا تجرعت العطش لين احترق وجهي وذاب..انا كسرت بخاطري قبل الصداقه تكسرهانا خسرت الي غايب غير عن كل الغياب..انا غفرت لعالم ماتستحق المغفرهه نا اكثر انسان تعلم من كثر ماخطى واصاب..انا اخر انسان يتكلم في زمان الثرثره
    ;انا القصيد الي فزع من دفتره مليون ناب..وانا الوحيد الي جمع مليون ناب بدفتره;جفني وجرح السهر حيلي وهدت الصعاب..دمعي هدر ضحكي ندر عمري وضيعت اكثره;شيبت في عقول العرب هيبت روس ماتهاب..جمهرت ناس عمرهم مايعرفون الجمهرهماصرت ذيب الا لان الي حواليني ذياب;ماكنت اغيب الا لان العفو عند المقدره.
    ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتابان مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهرهفي هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب.;ولا الحظيظ الطلقه الي ماتصيبهالصاحبلقراب...;الي ماكسبت محبته ماتخسر تذعرهودك ليامن جاتك الغلطه من الناس

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 5:28 pm